هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فاطمه 1/3
زائر




درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب   درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2016 5:51 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليان الزهراني ٢/١
زائر




درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب   درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2016 11:46 am

شكرًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغد حمد الباهلي 4/1
طالبة متميزة
رغد حمد الباهلي 4/1


عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 15/12/2015
الموقع : حي العريجا الاوسط

درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب   درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Emptyالثلاثاء مارس 08, 2016 7:00 pm

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://2014.all-up.com
رغد حمد الباهلي 4/1
طالبة متميزة
رغد حمد الباهلي 4/1


عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 15/12/2015
الموقع : حي العريجا الاوسط

درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب   درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Emptyالثلاثاء مارس 08, 2016 6:59 pm

شكرا ي استاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://2014.all-up.com
ميعاد ابوبكر 1/1
طالبة مبدعة
ميعاد ابوبكر 1/1


عدد المساهمات : 367
تاريخ التسجيل : 11/11/2015
الموقع : العريجاء الوسطى

درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب   درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Emptyالأربعاء يناير 27, 2016 4:20 pm

What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وجد عبدالله ١/٤
طالبة متآلقة
وجد عبدالله ١/٤


عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 24/11/2015
العمر : 21
الموقع : الرياض

درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب   درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Emptyالجمعة نوفمبر 27, 2015 11:24 am

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وجد عبدالله ١/٤
طالبة متآلقة
وجد عبدالله ١/٤


عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 24/11/2015
العمر : 21
الموقع : الرياض

درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب   درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Emptyالجمعة نوفمبر 27, 2015 11:24 am

شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإستاذة / دلال السهلي
مديرة المنتدى
الإستاذة / دلال السهلي


عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 07/11/2015

درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب   درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Emptyالأحد نوفمبر 08, 2015 4:22 pm

ورقة نشاط لدرس ( أعداد السكان )



س1) ما المقصود بكل من

أ) السكان :



ب) التعداد السكاني :



س2) اكتب في حدود سطرين عن أهمية التعداد السكاني.



س3) ناقش مع مجموعتك أهم الروابط التي تجمع سكان الدولة الواحدة .



س4) أ) استنتج اثنين من فوائد التعداد السكاني .




س6) علل :

اهتمام حكومة وطني بالتعداد السكاني.




أكتب أكثر عدد ممكن لما تتوقع حدوثه لدولة لا تقوم بإجراء التعداد السكاني لسنوات طويلة




تخيل نفسك مالك لأحد المصانع للأدوات المدرسية ثم

اذكر أكبر عدد ممكن من فوائد التعداد السكاني على مستقبل مصنعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://2014.all-up.com
الإستاذة / دلال السهلي
مديرة المنتدى
الإستاذة / دلال السهلي


عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 07/11/2015

درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Empty
مُساهمةموضوع: درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب   درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب Emptyالأحد نوفمبر 08, 2015 4:19 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://2014.all-up.com
 
درس أعداد السكان بإستراتيجية الصف المقلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توزيع السكان
» تركيب السكان
» مراجعه الوحدة الثانية السكان والعمران

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الإعداد للدروس-
انتقل الى: